غزة في الرياضيات .....؟؟؟
جلست غزة بالعزة .........مستبشرة بدرس جديد ترسخ في ذهنها قبل ان يشرحه الاستاذ
الجمع-ما معنى الجمع يا غزة ؟؟؟؟؟؟؟؟
-امس واليوم يا استاذ....يوم بسنة يا استاذ؟ هل اجمع يومي بيومهم ؟ هل يومي كيومهم؟
-لا تحسبي زمن يا غزة ....اعفيك من جمع مؤلم ..الجمع اما من منزلة او منزلتين او ثلاث منازل
-ما عدت اعرف منازلنا.كان لي منزل هنا ........
-اجمعي اذن اعداد كما شئت بما شئت؟
-اربع وعشرون ساعة...........تساوي يوم احيانا
مئات الشهداء + مئات الجرحى= عزة وكرامة
تمتمت غزة هل أجمع الشهداء مع الاحياء او مع الاموات ......سؤال محير
-ما اردت هذا
-هذا ما علمتني اياه حياتنا
الطرح-هل تعرفين الطرح ياغزة؟
-اعرفها جيدا يا استاذ
قد طرح العدو اخوتي ارضا
- ما قصدت هذا؟ اقصد الناقص ان شئت
- تنقص العرب نخوةوكرامة وما نقصتنا العزة
ينقص عدد احياءنا في الدنيا وتزداد في الاخرة
- انت رائعة اذن عرفت الطرح على حقيقته
-نعم ولكني فهمته بالدماء
الضرب
كتب الاستاذ على السبورة
غزة لن تنتظر حتى يسال الاستاذ
فهي تعرفه جيدا
- نعم ........اعرفه يا استاذ
فقد ضربتنا الطائرات كثيرا
لم اعد كم مرة؟ لكن كثير
- ليس هذا الضرب يا هذه
انت تبدين غريبة
- لا ابدو غريبة .........هل نتيجة الضرب زيادة؟
- نعم
- اذن انا اعرفه جيدا كلما ازداد عدد الصواريخ والقذائف المضروبة
ازدادت عدد الشهداء وسالت الدماء كثيرا ....... وازدننا قوة
تامل الاستاذ وجه غزة وسكت....
القسمة
لا داعي لشرحها استاذي
-القسمة على واحد نبقى كلنا عبيد الله
القسمة على اثنين مو تفرق ووجع وتجريح
القسمة على ثلاثة =غزة جنوب غزةوسط غزة جنوب
القسمة فرقة يا استاذ ...تشتت واشلاء
الراس لا يعرف جسمه والجسم لا يعرف قدمه ..كل الاجزاء مبتورة........كذا الاعظام مكسورة ....هنا ....سكت الاستاذ طويلاً .......... انا تلميذك يا غزة
جلست غزة بالعزة .........مستبشرة بدرس جديد ترسخ في ذهنها قبل ان يشرحه الاستاذ
الجمع-ما معنى الجمع يا غزة ؟؟؟؟؟؟؟؟
-امس واليوم يا استاذ....يوم بسنة يا استاذ؟ هل اجمع يومي بيومهم ؟ هل يومي كيومهم؟
-لا تحسبي زمن يا غزة ....اعفيك من جمع مؤلم ..الجمع اما من منزلة او منزلتين او ثلاث منازل
-ما عدت اعرف منازلنا.كان لي منزل هنا ........
-اجمعي اذن اعداد كما شئت بما شئت؟
-اربع وعشرون ساعة...........تساوي يوم احيانا
مئات الشهداء + مئات الجرحى= عزة وكرامة
تمتمت غزة هل أجمع الشهداء مع الاحياء او مع الاموات ......سؤال محير
-ما اردت هذا
-هذا ما علمتني اياه حياتنا
الطرح-هل تعرفين الطرح ياغزة؟
-اعرفها جيدا يا استاذ
قد طرح العدو اخوتي ارضا
- ما قصدت هذا؟ اقصد الناقص ان شئت
- تنقص العرب نخوةوكرامة وما نقصتنا العزة
ينقص عدد احياءنا في الدنيا وتزداد في الاخرة
- انت رائعة اذن عرفت الطرح على حقيقته
-نعم ولكني فهمته بالدماء
الضرب
كتب الاستاذ على السبورة
غزة لن تنتظر حتى يسال الاستاذ
فهي تعرفه جيدا
- نعم ........اعرفه يا استاذ
فقد ضربتنا الطائرات كثيرا
لم اعد كم مرة؟ لكن كثير
- ليس هذا الضرب يا هذه
انت تبدين غريبة
- لا ابدو غريبة .........هل نتيجة الضرب زيادة؟
- نعم
- اذن انا اعرفه جيدا كلما ازداد عدد الصواريخ والقذائف المضروبة
ازدادت عدد الشهداء وسالت الدماء كثيرا ....... وازدننا قوة
تامل الاستاذ وجه غزة وسكت....
القسمة
لا داعي لشرحها استاذي
-القسمة على واحد نبقى كلنا عبيد الله
القسمة على اثنين مو تفرق ووجع وتجريح
القسمة على ثلاثة =غزة جنوب غزةوسط غزة جنوب
القسمة فرقة يا استاذ ...تشتت واشلاء
الراس لا يعرف جسمه والجسم لا يعرف قدمه ..كل الاجزاء مبتورة........كذا الاعظام مكسورة ....هنا ....سكت الاستاذ طويلاً .......... انا تلميذك يا غزة