[color=blue]
نكت عن طلاب ومدرسي الرياضيات (مع احترامي الشديد)
[size=24]
1-نحن نعلم أن
مذاكرة = لا رسوب
وأن
لا مذاكرة = رسوب
بجمع المعادلتين سويا
--------------
(مذاكرة + لا مذاكرة) = (رسوب + لا رسوب)
بأخذ عامل مشترك
مذاكرة (1 + لا) = رسوب (1 + لا)
بالقسمة على العامل المشترك ينتج أن:
مذاكرة = رسوب0
فيه ممثل مصري اسمه جميل راتب
احذف جميل، ظلّت راتب
اعكس الحرفين الأخيريين (التاء والباء)
صارت رابت
ورابت بالانجليزي يعني أرنب
وهو المطلوب اثباته0
مدرس رياضيات يدعو بهذا الدعاء
اللـهـــم أجعـلـنـي مـسـتـقيـمـاً فـــي حـيـــاتـــي
وأجـعـلـنـي فـي زاويـة قــائـمــة عـلــى الـخـيــر
ولا تـجــعـلـنــي فــي مـجـمــوعــة خـــالـيــــــة
ولاتــــجـعـــل الـدّنـيـــــــا حــــــــــــادّة عـلـــي
وأجـعــلـنـي مـــوازيــاً لـعـبـادك الـصــالـحـيـــن
وهـــــو الـمـطـلــــوب يـا أرحــــم الـرّاحـمـيــــن
ويــا صــاحـب الـبـــرهـــان الـعـظـيــــــــــــــــم
وآخر يقول
اللهم اطرح عني السيئات
واجمع لي بمثلها حسنات
واقسم لي الرضا في كل أمر
ولا تجعلني اللهم من آل سقر
وآخر يقول
إني أحبك حب السـين للصاد * * * فأنت للعمر تبسـيط لأعداد
جمع الأحبة عندي خير مسألة* *فكيف أجبر عندي كسـرك العاد
في قسمة اللــه أرزاق لنا طرحت * * ويضرب الله أمثالا لمزداد
جذر المحبة تربيع لعشرتنا * * * وجدول الهم عندي رائح غاد
سأل ألأستاذ تلميذه الكسول لماذا لا تعرف الجبر والهندسة ؟
فرد التلميد وهو خجلان منه لأن
الجبر + الهندسة = الهروب من المدرسة
مدرس رياضيات في نهاية الدعاء يقول
اللهم لا تجعلني منحرف ولا شبه منحرف واجعلني مستقيما
واحشرني في زمرة المساكين
أغبياء في حصة رياضيات
المدرس بتاعنا مايعرفش حاجه !!
مره يقول 2+3 = 5
بعدين يقول4+1=5
بعدين يرجع يقول 2+2+1= 5
جايبينه يكدب علينا هوه احنا عيال !
اتمنى تعجبكم ولا تحرمونا من ردودكم
[/color][/size][size=24]
1-نحن نعلم أن
مذاكرة = لا رسوب
وأن
لا مذاكرة = رسوب
بجمع المعادلتين سويا
--------------
(مذاكرة + لا مذاكرة) = (رسوب + لا رسوب)
بأخذ عامل مشترك
مذاكرة (1 + لا) = رسوب (1 + لا)
بالقسمة على العامل المشترك ينتج أن:
مذاكرة = رسوب0
فيه ممثل مصري اسمه جميل راتب
احذف جميل، ظلّت راتب
اعكس الحرفين الأخيريين (التاء والباء)
صارت رابت
ورابت بالانجليزي يعني أرنب
وهو المطلوب اثباته0
مدرس رياضيات يدعو بهذا الدعاء
اللـهـــم أجعـلـنـي مـسـتـقيـمـاً فـــي حـيـــاتـــي
وأجـعـلـنـي فـي زاويـة قــائـمــة عـلــى الـخـيــر
ولا تـجــعـلـنــي فــي مـجـمــوعــة خـــالـيــــــة
ولاتــــجـعـــل الـدّنـيـــــــا حــــــــــــادّة عـلـــي
وأجـعــلـنـي مـــوازيــاً لـعـبـادك الـصــالـحـيـــن
وهـــــو الـمـطـلــــوب يـا أرحــــم الـرّاحـمـيــــن
ويــا صــاحـب الـبـــرهـــان الـعـظـيــــــــــــــــم
وآخر يقول
اللهم اطرح عني السيئات
واجمع لي بمثلها حسنات
واقسم لي الرضا في كل أمر
ولا تجعلني اللهم من آل سقر
وآخر يقول
إني أحبك حب السـين للصاد * * * فأنت للعمر تبسـيط لأعداد
جمع الأحبة عندي خير مسألة* *فكيف أجبر عندي كسـرك العاد
في قسمة اللــه أرزاق لنا طرحت * * ويضرب الله أمثالا لمزداد
جذر المحبة تربيع لعشرتنا * * * وجدول الهم عندي رائح غاد
سأل ألأستاذ تلميذه الكسول لماذا لا تعرف الجبر والهندسة ؟
فرد التلميد وهو خجلان منه لأن
الجبر + الهندسة = الهروب من المدرسة
مدرس رياضيات في نهاية الدعاء يقول
اللهم لا تجعلني منحرف ولا شبه منحرف واجعلني مستقيما
واحشرني في زمرة المساكين
أغبياء في حصة رياضيات
المدرس بتاعنا مايعرفش حاجه !!
مره يقول 2+3 = 5
بعدين يقول4+1=5
بعدين يرجع يقول 2+2+1= 5
جايبينه يكدب علينا هوه احنا عيال !
اتمنى تعجبكم ولا تحرمونا من ردودكم